Advertise

 
الأربعاء، 2 أغسطس، 2017

قتلى جراء هجوم انتحاري على قافلة للناتو جنوب أفغانستان

0 comments


أكدت بعثة حلف الناتو في أفغانستان سقوط ضحايا جراء هجوم انتحاري استهدف اليوم الأربعاء قافلة لقوات المساعدة الدولية لإرساء الأمن، قرب مدينة قندهار جنوب البلاد.

ولم يكشف بيان صادر عن بعثة "الدعم الوطيد" حصيلة القتلى جراء الاعتداء على قافلة الحلف الشمالي الأطلسي، مضيفا أن العمل يجري من أجل جمع المزيد من المعلومات.

وذكرت قناة "تولو نيوز" الإخبارية، نقلا عن مكتب المحافظ، أن الهجوم وقع في منطقة شور أندام القريبة من قندهار، إذ استهدف انتحاري بسيارة مفخخة القافلة المتوجهة إلى مطار قندهار من معسكر للقوات الدولية في المنطقة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة