Advertise

 
الأربعاء، 2 أغسطس، 2017

اعتقال أمريكي بتهمة تهريب معدات عسكرية إلى سوريا

0 comments
 وجهت السلطات الأمريكية تهمة إلى مواطن ولاية كاليفورنيا للاشتباه بتهريبه بشكل غير شرعي أجهزة تصويب ومعدات عسكرية أخرى إلى سوريا.

وذكرت وزارة العدل الأمريكية أن راشد الجيجكلي البالغ من العمر 56 عاما قد تم توقيفه صباح الثلاثاء بتهمة انتهاك القوانين الأمريكية التي تحظر تصدير معدات عسكرية إلى سوريا.

وحسب معطيات الوزارة فإن الجيجكلي وشركاءه الثلاثة كانوا يشترون المعدات العسكرية الخاضعة لتدابير مراقبة الصادرات ويقومون بتهريبها إلى سوريا خلال الفترة ما بين يناير/كانون الثاني 2012 إلى مارس/آذار 2013.

يشار إلى أن الموقوف وشركاءه في هذه الجريمة جلبوا الشحنات المحظورة إلى تركيا وبعد ذلك نقلوها إلى مقاتلين في سوريا.

وفي حال إثبات إدانة الجيجكلي فسيحكم عليه بالسجن لمدة تصل إلى 50 عاما.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة