Advertise

 
الاثنين، 28 أغسطس، 2017

تدريبات عسكرية روسية مصرية ستجري في الأراضي الروسية

0 comments


اعلنت ​وزارة الدفاع الروسية​ أن "وحدات من قوات الإنزال الجوي الروسية والمصرية ستجري، في الأراضي الروسية، ​تدريبات عسكرية​ مشتركة تحت اسم حماة الصداقة2017".

وأوضحت الوزارة في بيان أن "المظليين الروس والمصريين سيتدربون على إتقان عمليات الإنزال الجوي المشترك، والقيام بالمناورة في منطقة تنفيذ المهمة، إضافة إلى الاستيلاء على منطقة جبلية"، مشيرةً الى أن "التدريبات الروسية المصرية ستجري في إقليم كراسنودار جنوبي ​روسيا​، وفقا لخطة التعاون الدولي لوزارة الدفاع الروسية".

تجدر الاشارة الى أن "مناورات "حماة الصداقة2016" العسكرية المشتركة الأخيرة بين المظليين الروس والمصريين، جرت في الأراضي المصرية، في تشرين أول الماضي، حيث تدرب عسكريو البلدين على الإنزال المشترك، وتنفيذ مهام الاستطلاع، واقتحام المدن، وغيرها من المهام العسكرية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة