Advertise

 
الجمعة، 4 أغسطس، 2017

تحقيق بإمكانية حصول ساركوزي على رشوة مقابل فوز قطر باستضافة كأس العالم

0 comments


أعلنت صحيفة "الديلي تلغراف" البريطانية، أنّ "فريقاً من المحققين الفرنسيين يقوم بالتحقق بإمكانيّة تورّط الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي، في الحصول على مبالغ ماليّة، مقابل تقديم المساعدة لقطر للفوز بحقّ استضافة مونديال 2022 لكرة القدم"، مشيرةً إلى أنّ "فريق المحقّقين يقوم بدراسة عدد من الصفقات الّتي أجرتها الحكومة الفرنسية مع السلطات القطرية. ويُشتبه في صفقة بيع 5% من أسهم شركة "فيوليا" الفرنسية الّتي تعمل في مجال إعادة تدوير النفايات، لصندوق الإستثمار القطري"، موضحةً أنّ "المحقّقين يعتبرون أنّ من خلال هذه الصفقة، تمّ تحويل مبلغ 180 مليون يورو، استخدمت لرشوة أعضاء اللجنة المسؤولة عن اختيار البلد المستضيف لكأس العالم".

وكانت قطر قد فازت بحقّ استضافة كأس العالم 2022، في حفل أقيم بمدينة زيوريخ السويسرية، وكانت دول مثل أستراليا واليابان وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأميركية، قد نافست قطر للفوز بحقّ الإستضافة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة