Advertise

 
الاثنين، 28 أغسطس، 2017

ترامب يرفع الحظر عن تزويد الشرطة بأسلحة الجيش

0 comments


أفادت مصادر إعلامية بنية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رفع الحظر عن تزويد الشرطة بأسلحة الجيش الذي كان الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما فرضه قبل سنتين .

وبحسب الوثيقة التي نشرتها وسائل الإعلام، فإن تزويد الشرطة الأمريكية بأسلحة الجيش من شأنه تقليل معدل الجريمة، ومساهمة رجال الأمن في أداء واجباتهم.

وكان أوباما وقع في 2015 مرسوما يحظر تزويد الشرطة بناقلات مدرعة، وقاذفات قنابل، وغيرها من أسلحة الجيش، وذلك بعد أن قتل شرطي أبيض شابا من أصول إفريقية، ما أثار موجة الاحتجاجات في الولايات المتحدة.

وكانت الشرطة الأمريكية استخدمت ناقلات مدرعة، وغاز مسيل للدموع لتفريق الاحتجاجات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة