Advertise

 
الثلاثاء، 15 أغسطس، 2017

ضابط مصري يصفي إرهابيين اثنين ببراعة

0 comments


بعد 4 ساعات من تبادل إطلاق النار بين قوات الأمن و4 عناصر مسلحة مختبئة داخل إحدى الشقق بمنطقة الخصوص بالقليوبية، طلبت قوات الأمن الاستعانة بأحد ضباط العمليات الخاصة.

وحضر الضابط في السابعة صباحا، وكانت الاشتباكات بدأت عند الثالثة فجرا، بين الأمن المصري والعناصر الإرهابية، وتمكن من القضاء على اثنين منهم في 3 دقائق فقط، حسب شهود العيان ومصادر أمنية صرحت بذلك لموقع "مصراوي".

ففور وصول ضابط القوات الخاصة، "طلب مرآة وضعها في مدخل العقار فتمكن من خلالها من رؤية أحد المسلحين وأرداه قتيلا على الفور ثم قتل مسلحا ثانيا في دقائق"، حسبما أفاد به أهالي عزبة الصقيلي بمنطقة الخصوص حول بطولة ضابط عمليات خاصة قتل إرهابيين اثنين في وقت وجيز، من ضمن 4 عناصر كانت متواجدة بالمكان.

وكانت وزارة الداخلية المصرية قد أعلنت مقتل عنصرين من أعضاء حركة "حسم" المتورطين في تنفيذ سلسلة من أعمال العنف، من بينها حادث اغتيال العزازي، أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة بمحيط محل إقامته بمركز الخانكة بمحافظة القليوبية في الـ 7 من يوليو/تموز الماضي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة