Advertise

 
الاثنين، 28 أغسطس، 2017

عصابة ترعب السوريين في لبنان بقبضة العدالة

0 comments
 تمكنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني، من اعتقال عصابة مكونة من 5 أشخاص، كانوا يقومون بعمليات سطو مسلح على السوريين، منتحلين صفة أمنية.

وحصلت عدة عمليات سلب، طالت سوريين كانوا قادمين من الخارج إلى لبنان، عبر مطار رفيق الحريري الدولي، وذلك من خلال اعتراض طريقهم من قبل العصابة، بسيارات ذات زجاج حاجب للرؤية، يقوم من بداخلها بإنتحال صفة أمنية، ثم سلبهم أموالهم بعد احتجازهم واقتيادهم إلى مناطق مختلفة من محافظة جبل لبنان، وتركهم مكبلين.

ومن خلال عملية نوعية، قامت بها قوة خاصة في محلة أنطلياس، في 25 أغسطس/آب، تم توقيف اثنين من أخطر أفراد العصابة، وضبط بندقية "كلاشنكوف" مع 9 "أمشاط "، ومسدس حربي نوع "غلوك"، وأصفاد، وكمية من الذخيرة، و"قارص حديدي" عدد 3، وقناعين وقفازات وبطاقة هوية ومستندات عائدة لعدد من الضحايا الذين تعرضوا للسلب.

كما تم اعتقال فتاة لبنانية، من مواليد عام 1995، وضبط بحوزتها كمية من حشيشة الكيف، فيما تم اعتقال بقية أفراد العصابة في محلتي طريق المطار، مدخل مخيم برج البراجنة والصفير، طريق صيدا القديمة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة