Advertise

 
الجمعة، 11 أغسطس، 2017

أهالي العكسريين المخطوفين:لن نرضى بمفاوضات مع الجاهلية "داعش" لا تشمل مصير العسكريين

0 comments


أكّد والد العسكري المخطوف لدى تنظيم الجاههلية "داعش" الإرهابي محمد يوسف، ​​حسين يوسف​، "أنّنا لا زلنا نعيش في جوّ ترقذب ولا إشارات إلى حصول مفاوضات بموضوع ​العسكريين المخطوفين​"، موضحاً أنّ "أملنا كبير بأنّ تتلقف ​الجماعات الإرهابية​ المبادرة الّتي تطلقها ​الدولة اللبنانية​ لحقن الدماء وإعادة العسكريين المخطوفين".

وكشف يوسف، في حديث إذاعي، أنّ "آخر معلومات مؤكّدة وصلتنا عن العسكريين تجاوزت مدّتها السنتين والـ7 أشهر"، مشدّداً على أنّه "لا يمكن أن نرضى أن تجري أي مفاوضات مع تنظيم "داعش" لا تشمل مصير العسكريين".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة