Advertise

 
السبت، 26 أغسطس، 2017

وزيرا الخارجية والدفاع الفرنسيان ببغداد في زيارة رسمية

0 comments


أعلن التليفزيون ​العراق​ي الرسمي، أن وزير الخارجية الفرنسي، ​جون إيف لودريان​، ووزيرة الدفاع، فلورنس بارلي وصلا إلى العاصمة بغداد لعقد مناقشات مع المسؤولين العراقيين.

وقال دبلوماسيون لوكالة "رويترز" إن وزير خارجية ودفاع فرنسا، يسعون للاجتماع مع زعماء العراق للمناقشة حول سبل الحرب على "داعش" الإرهابي.

علاوة على أنهما سيناقشان مدى الدمار الذي حل بالمدن، سبب الصراع الدائر مع "داعش" والتهديدات التي يواجهها اللاجئين.


فيما أكد ​وزير الخارجية​ ​العراق​ي إيراهيم الجعفري "أننا نتضامن مع ​المجتمع الدولي​ لهزيمة داعش وملاحقة مناصريه"، مشددا على أن "​فرنسا​ لعبت دورا كبيرا لإنجاح الحرب على داعش في العراق ونأمل في تعزيز هذا الدور".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة