Advertise

 
السبت، 26 أغسطس، 2017

ملكة النرويج تخرج في نزهة مع اللاجئين

0 comments


في خطوة ذات دلالات إنسانية عميقة، قامت ملكة النرويج سونيا، زوجة الملك هارلد الخامس، بالخروج في نزهة مع مجموعة من نساء لاجئات وصلن حديثا إلى البلاد.

وقامت الملكة بالنزهة مع مجموعة مؤلفة من 12 سيدة من دول آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط، في غابة قريبة من بلدة درامن، جنوب غربي عاصمة النرويج أوسلو، في الـ24 من أغسطس/اَب الجاري.

والملكة سونيا (80 عاما) كالعديد من مواطنيها تعشق النزهات والرحلات في الجبال والغابات، وهي عضو فخري في جمعية تجمع هواة المشي.

وهذه، ليست المرة الأولى التي تضرب فيها الملكة مثالا يحتذى به، إذ قامت في وقات سابق بالخروج مع مجموعة من المتطوعين في مدينة "سانديفيورد" لتنظيف القمامة.

ويتزايد عدد النرويجيين من أصول أجنبية، الذين يعيشون في البلد عاما تلو الآخر. فوفقا لأحدث البيانات، باتوا يشكلون نحو 17% من سكان البلاد (ما يقارب 900 ألف شخص) وهم مهاجرون من الأجيال الأولى والثانية. وفي أوسلو، تتجاوز هذا المؤشر 30%.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة