Advertise

 
الأحد، 13 أغسطس 2017

مقتل قيادي في الحرس الثوري الايراني بغارات أميركية بالعراق

0 comments


أفادت وكالة "فارس" عن "مقتل قيادي في الحرس الثوري ال​إيران​ي في قصف أميركي على تجمعات للحشد الشعبي العراقي قرب الحدود مع ​سوريا​"، مؤكدة أن "الحرس الثوري بمحافظة كلستان (شمالي إيران) أعلن في بيان عن مقتل اللواء مصطفى خوش محمدي، في سوريا".

وأشارت إلى ان "القيادي خوش محمدي من اللواء 45 بالحرس الثوري، كان قائدا في فرقة استطلاع وقد تم إرساله مرات عديدة بصورة تطوعية إلى سوريا"، موضحة أنه "قتل أيضا أحد منتسبي الباسيج في سوريا ويدعى سجاد باوي، دون إيضاح تفاصيل ومكان مقتله".

وكانت الضربة الأميركية على عناصر ​الحشد الشعبي​ على الحدود السورية ال​عراقية​، أثارت جدلا واسعا، ففي الوقت الذي نفت فيه ​واشنطن​ استهدافها للحشد، قال ​رئيس حكومة​ النظام العراقي ​حيدر العبادي​ إنه ما من حق أية جهة استهداف مناطق عراقية دون استشارة الحكومة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة