Advertise

 
الخميس، 3 أغسطس 2017

التايمز: انتصار حزب الله يمثل خطوة مثالية لاستعادة سيطرة الأسد

0 comments


اشارت ​صحيفة التايمز​ إلى أن "8 آلاف إسلامي سوري وعائلاتهم انتقلوا من لبنان إلى شمال ​سوريا​، في واحدة من أكبر الاتفاقات التي أبرمت خلال الحرب الأهلية في سوريا المستمرة منذ 6 سنوات"، لافتة إلى أن "عناصر الجبهة إستسلموا الأسبوع الماضي بعد مشاركتهم في معركة استمرت 6 أيام مع ​حزب الله​ حليف ​الرئيس السوري بشار الأسد​ في ​عرسال​ معقلهم الرئيسي على الحدود اللبنانية السورية".

ورأت الصحيفة أن "انتصار حزب الله وتنفيذ أكبر عملية إجلاء لمواطنين سوريين يمثل خطوة مثالية لاستعادة الأسد سيطرته على ما يطلق عليه اسم سوريا المفيدة وهي عبارة عن حزام من المناطق الحضرية التي تشمل العاصمة السورية دمشق مروراً بالساحل ووصولاً إلى شمال مدينة حلب".وأوضحت الصحيفة أن "اتفاق ​الهدنة​ ساعد الأسد على استعادة السيطرة على معاقل المعارضة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة