Advertise

 
الاثنين، 21 أغسطس، 2017

الأمن الفرنسي يعثر على مخبأ للسلاح والذخيرة شمالي باريس

0 comments
 عثرت قوات الأمن الفرنسية بضاحية "سان دوني" شمالي العاصمة باريس، على مخبأ للأسلحة داخل متجر لبيع الدراجات الهوائية.

وحسب وسائل الإعلام الفرنسية، فإن الشرطة عثرت في المخبأ على ذخيرة وبنادق وسترات واقية من الرصاص، وصاروخ مضاد الدروع أمريكي المنشأ، و40 كغ من مخدر الحشيش، إلى جانب تجهيزات عسكرية أخرى، ومبلغ 10 آلاف يورو.

وأوضحت أن الشرطة أوقفت شخصين ضمن التحقيقات في الواقعة؛ أحدهما أعترف بان الحشيش والمال النقدي يعود له، فيما قال الآخر إنه مالك المتجر المخبئة فيها الذخائر والأسلحة.

ويُشتبه في أن الرجلين – اللذين لهما سوابق في السرقة والإتجار في المخدرات والسلاح – يقدمان الإمدادات إلى اللصوص الجدد في الأحياء الحساسة في منطقة باريس.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة