Advertise

 
الجمعة، 18 أغسطس، 2017

الصين تحظر تسجيل الشركات بأسماء غريبة

0 comments

أصدرت السلطات الصينية قواعد جديدة تمنع تسجيل الشركات لأسماء طويلة أو غريبة بشكل مفرط، وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام صينية.

وذكرت وزارة الصناعة والتجارة الصينية، فى قائمة تضم 33 مبدأ، أن استخدام عبارات أو فقرات كاملة كإسم شركة لم يعد مسموحاً به، وتم تنفيذ هذه المبادئ التوجيهية من قبل المسئولين خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

كما حظرت القواعد تسجيل الأسماء التي تشير إلى الإرهاب والتطرف، فضلاً عن تلك التي حاولت محاكاة أسماء الشركات المسجلة بالفعل، بالإضافة إلى حظر استخدام أسماء قادة سابقين أنهوا فترة خدمتهم مثل "ماو تسي تونغ" كإسم شركة لأنها قد تكون مضللة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة