Advertise

 
الخميس، 17 أغسطس، 2017

حرس السواحل الليبي يهدد سفينة إغاثة

0 comments

اشارت صحيفة ديلي تلغراف إلى إن "حرس السواحل الليبي هدد باستهداف ​سفينة​ ​إغاثة​ ليبية تنقذ اللاجئين في ​البحر المتوسط​"، لافتة الى ان "​السفينة​ سُمح لها بعد تهديدات واستهداف بالإبحار في المتوسط بعيدا عن السواحل الليبية".

وأوضحت الصحيفة إن "ثلاث جماعات للإغاثة، وهي ​أطباء بلا حدود​ وأنقذوا ​الأطفال​ وجماعة البحر المفتوح الألمانية، كلها أوقفت عملياتها قبالة السواحل الليبية خشية الاستهداف، وحذرت الجماعات الثلاث من أن ذلك قد يعرض حياة المزيد من اللاجئين للخطر".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة