Advertise

 
الأحد، 6 أغسطس 2017

حماس ردا على عباس: الإجراءات العقابية المفروضة على قطاع غزة تتقاطع مع اهداف الحصار الصهيوني

0 comments
قال الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم أن تهديد رئيس السلطة محمود عباس بإتخاذ مزيد من الإجراءات العقابية ضد أهالي قطاع غزة، يعني أنه مصر على سياسة فصل الضفة الغربية عن قطاع غزة ، وأنه ما زال يضرب بعرض الحائط كل مساعي المصالحة الوطنية.

واضاف قاسم في تصريحات لقناة الغد, مساء اليوم السبت  "ما تفعله السلطة في رام الله هو  حرمان قطاع غزة من الأموال التي يدفعها سكان القطاع كضرائب ، والتي يجمعها الاحتلال على المعابر ويحولها للسلطة، في سياسة تناغم واضحة بين السلطة في رام الله والإحتلال".

وتابع "خطوات رئيس السلطة كان لها تداعيات كارثية على الحياة في قطاع غزة ، وتسببت بسقوط شهداء من المرضى، وهذه الخطوات تقاطعت بشكل متزايد مع خطوات وأهداف الحصار ".

وقال "إصرار الرئيس عباس على رفض المصالحة وتعزيزه الانقسام بخطواته العقابية ضد القطاع؛ يساهم في إضعاف الجبهة الداخلية في مواجهة الانتهاكات (الإسرائيلية) لمقدسات شعبنا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة