Advertise

 
الثلاثاء، 1 أغسطس، 2017

الرئيس الفنزويلي: لا أخشى العقوبات الأميركية وانا فخور بها

0 comments


علق الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادوروعلى العقوبات الأميركي ةقائلا: "لا يخشى هذه العقوبات وهو فخور بها، محذرا الرئيس الاميركي دونالد ترامب من أنه يرتكب أكبر خطأ في حياته".

واكد "انني لا أخشى الإمبريالية، أنا رئيس مستقل لدولة حرة، فرضوا عقوبات ضدي، بسبب انتخابات حرة لجمعية تأسيسية، أشعر بالفخر بهذه العقوبات".

وأوضح الرئيس الفنزويلي، أن العقوبات تعبر عن الشعور الحقيقي الذي يتملك ترامب، "هذا القرار يعكس عجز ترامب ويأسه، وكرهه، ويعكس طبيعة المتسلط المالي، الذي يمثل بدوره إمبراطورا للولايات المتحدة"، لافتا الى أن "ترامب يرتكب أخطر خطأ في حياته في العلاقة معفنزويلا"، لكنه أشار إلى أن يده ممدودة لنظيره الأمريكي من أجل الحوار.

وقد وصفت الولايات المتحدة مادورو، بأنه "ديكتاتور" يهدد الديمقراطية في بلاده، معلنة إضافة اسمه إلى قائمة العقوبات الأمريكية، وذلك على خلفية إجراءات التصويت لانتخاب أعضاء جمعية تأسيسية جديدة في فنزويلا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة