Advertise

 
الخميس، 31 أغسطس، 2017

"هارفي" تكبد الولايات المتحدة نحو 90 مليار دولار

0 comments


توقعت شركة "آر.إم.إس" المتخصصة في تقييم المخاطر، أمس الأربعاء، أن يبلغ إجمالي الخسائر الاقتصادية التي سببتها عاصفة "هارفي" في الولايات المتحدة ما بين 70 مليارا و90 مليار دولار.
ووفقا للشركة فإن معظم الخسائر نجمت عن السيول التي اجتاحت منطقة هيوستون.


وقالت الشركة في تقديرات أولية، إن شركات التأمين لن تغطي غالبية تلك الخسائر، نظرا لأن تأمين القطاع الخاص ضد السيول محدود.

وفي الأسبوع الماضي أكدت "آر.إم.إس" أن أضرار الرياح المصاحبة للعاصفة "هارفي" قد تسببت بخسائر تأمين تقل عن 6 مليارات دولار على الأرجح.

ويتوقع بعض المحللين في "وول ستريت" وصول الخسائر المؤمن عليها جراء العاصفة إلى نحو 20 مليار دولار.

وأدت العاصفة إلى تدمير عدد من المنشآت النفطية، وأوقفت عددا آخر من مصافي التكرير، الأمر الذي أدى إلى رفع سعر البنزين 6% وتراجع أسعار النفط. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة