Advertise

 
الأحد، 20 أغسطس، 2017

9 بريطانيين يستقلون دراجات هوائية وصلوا إلى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج!

0 comments


تمكنت مجموعة من تسعة حجاج بريطانيين من الوصول إلى المدينة المنورة، اليوم السبت، على دراجاتهم الهوائية، لأداء فريضة الحج.

وصرح رئيس المجموعة البريطانية، عبد الواحد دون وايت، أنهم قرروا أن تكون الرحلة إلى الديار المقدسة هذا العام مختلفة، وعبر الدراجات الهوائية.

وأضاف دون وايت: "انطلقنا من أمام مسجد يقع شرقي لندن، واستغرقت رحلتنا ستة أسابيع، قطعنا خلالها أكثر من 3000 كم، مرورا بفرنسا، وسويسرا، وإيطاليا، واليونان، ومـصـر، ثم جدة، وأخيرا المدينة المنورة، قبل الشروع في أداء مناسك الحج، في رحلة تشبه قوافل الحج إلى مكة قديماً".

وبين أن الرحلة تهدف إلى نقل صورة حسنة للدين الإسلامي بوصفه دين السلام والتسامح بين الدول التي مروا بها عبر دراجاتهم الهوائية.

وكان في استقبالهم لدى وصولهم أعضاء من الهيئة العامة للرياضة (السعودية)، وجهات رسمية ومجتمعية، منها إمارة منطقة المدينة المنورة، وفرع وزارة الحج والعمرة في المدينة المنورة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة