Advertise

 
الجمعة، 18 أغسطس، 2017

وسائل اعلام اسبانية:المتورطون في عمليات برشلونة الارهابية بلغ عددهم 8

0 comments


أفادت إذاعة Cadena SER الاسبانية ان عدد المتورطين في هجومي ​برشلونة​ وكامبريلس وانفجاري ألكانار ب​إقليم كاتالونيا​ في إسبانيا بلغ 8 أشخاص.

وكانت ​شاحنة​ صغيرة دهست حشدا في شارع سياحي رئيس بالعاصمة الكاتالونية برشلونة، مخلفة 13 قتيلا وأكثر من 100 جريح، وفقا لسلطات الإقليم.

واعتقلت الشرطة شخصين يشتبه بأنهما على علاقة بتدبير العملية الإرهابية، بينما لا يزال سائق الشاحنة طليقا.

وشهدت بلدة ألكانار جنوب كاتالونيا انفجارين، تعتقد الشرطة أنهما على صلة بهجوم برشلونة. وقتل شخص وأصيب العشرات، بينهم شرطيون، جراء الانفجارين .

وفي وقت متأخر من مساء الخميس حاول إرهابيون تكرار هجوم برشلونة في بلدة كامبريس جنوب العاصمة الكاتالونية، حيث دهسوا مشاة بسيارة في أحد الشوارع، غير أن الشرطة تمكنت من قتل أربعة مهاجمين و​إصابة​ خامس لقي حتفه لاحقا في المستشفى. وبحسب السلطات، أسفر هجوم كامبريلس عن إصابة ستة مدنيين وشرطي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة