Advertise

 
الأحد، 27 أغسطس، 2017

اللواء ابراهيم: استخرجنا 6 رفات يعتقد انها للعسكريين المخطوفين

0 comments
 أكد اللواء عباس ابراهيم انه في اللحظة التي وصل بها الى خيمة الاهالي في رياض الصلح كان عناصر الأمن العام يعملون على انتشال 6 رُفات يعتقد أنها لستة جنود من العسكريين المخطوفين لكن لا يستطيع أن يؤكد حتى إجراء فحص الحمض النووي.

وأشاراللواء ابراهيم من خيمة أهالي العسكريين المخطوفين، إلى أنه كانت لدينا معلومات عن إستشهاد العسكريين منذ شباط 2015 لكننا لم نستطع أن نؤكد ذلك"، مشيراً إلى أنه "كنت أتمنى أن تكون نهاية هذا الملف كغيره من الملفات السابقة".

وأكد أن الجثامين المنتشلة موجودة ضمن الأراضي اللبنانية.

وشدد على أن معركة "فجر الجرود" لن تنتهي حتى رحيل آخر عناصر داعش عن الأراضي اللبنانية. وأوضخ أن: "من استسلم من داعش هم من أخبرونا بمكان العسكريين والباقين سيتم ترحيلهم الى سوريا".

وختم اللواء ابراهيم:" نحن بموقع المنتصر والفارض للشروط ولن نساوم مع داعش، وأوجه تحية باسمي وباسم قائد الجيش لأهالي العسكريين ولصمودهم وصبرهم."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة