Advertise

 
الأحد، 6 أغسطس، 2017

تسجيل 642 حالة اعتداء ضد لاجئين في المانيا بالنصف الأول من 2017

0 comments


أعلنت وزارة الداخلية الألمانية، "تسجيل 642 حالة اعتداء ضدّ لاجئين داخل الأراضي الألمانية، خلال النصف الأول من العام الحالي 2017".

وأشارت الوزارة، في ردّ لها على مساءلة برلمانيّة تقدّم بها ممثلو حزب اليسار، إلى أنّ "هناك تراجعاً في عدد الإعتداءات الّتي تشمل اللفظيّة والجسديّة، مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي الّتي فاقت 1500 اعتداء"، موضحةً أنّ "البلاد شهدت وقوع 318 اعتداء ضدّ اللاجئين، خلال الربع الأول من 2017، في حين سجّل الربع الثاني 324 حالة، حيث أصيب جراء الإعتداءات 123 لاجئاً بجروح، فيما تعرّض آخرون لشتائم".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة