Advertise

 
الاثنين، 21 أغسطس، 2017

المرصد السوري: 6 قتلى في معرض دمشق إثر سقوط قذيفة

0 comments
قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، الأحد، إن 6 أشخاص على الأقل لقوا مصرعهم وأصيب 11 إثر سقوط قذيفة مورتر عند مدخل معرض دمشق الدولي في العاصمة السورية.

وأكد التلفزيون السوري الرسمي نبأ سقوط القذيفة لكنه تحدث فقط عن سقوط مصابين دون الإشارة لقتلى. وهذه هي المرة الأولى التي تنظم فيها الحكومة السورية معرض دمشق الدولي منذ 5 سنوات وتشارك فيه 23 دولة، بحسب وكالة الأنباء السورية الرسمية.

وكان الرئيس السوري بشار الأسد قال، في وقت سابق، إن "الاقتصاد السوري في مرحلة التعافي، حتى لو كان بطيئا فهو مستقر". 

وأضاف: "مستمرون في المرحلة المقبلة بسحق الإرهابيين بكل مكان بالتعاون مع الأصدقاء، وبالمصالحات الوطنية التي أثبتت فعاليتها، وأيضا زيادة التواصل الخارجي والتسويق للاقتصاد والفرص الاقتصادية". وتابع: "دعم أصدقائنا المباشر سياسيا واقتصاديا وعسكريا جعل إمكانية التقدم في الميدان أكبر   والخسائر أقل".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة