Advertise

 
الأحد، 6 أغسطس، 2017

صنداي تلغراف: بريطانيا ستدفع 40 مليار يورو للخروج الأوروبي

0 comments


ذكرت وسائل إعلام بريطانية نقلا عن مصادر حكومية لم تكشف عنها، أن "بريطانيا مستعدة لدفع ما يصل إلى 40 مليار يورو (47 مليار دولار) في إطار اتفاق لمغادرة الاتحاد الأوروبي".

واشارت صحيفة "صنداي تلغراف" الى إن "بريطانيا ليست مستعدة لدفع المبلغ إلا في إطار اتفاق أوسع نطاقا يتضمن اتفاقية تجارية مع الاتحاد الأوروبي".

ونسبت الصحيفة إلى مصدر مطلع كبير بالحكومة قوله "نعرف أن موقف الاتحاد الأوروبي يتمثل في الحصول على 60 مليار يورو"، مضيفة: "موقفنا أقرب إلى 30 مليار يورو لكن نقطة الالتقاء الفعلية هي 40 مليار يورو رغم عدم اتفاق العامة والسياسيين على ذلك بعد".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة