Advertise

 
الأربعاء، 9 أغسطس، 2017

مقتل 4 رجال شرطة في هجوم مسلح بشمال سيناء في مصر

0 comments
قالت مصادر أمنية وطبية مصرية إن أربعة رجال شرطة بينهم ضابط قتلوا بالرصاص يوم الأربعاء في هجوم مسلح على سيارتهم غربي مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء .

وأضافت المصادر أن المسلحين نصبوا كمينا لسيارة كان يستقلها رجال الشرطة وأطلقوا عليها الرصاص بمنطقة ملاحة سبيكة غربي العريش وهي كبرى مدن المحافظة. ووقع الهجوم بالقرب من حاجز أمني بالمنطقة.

ولم تعلن أي جماعة مسؤوليتها عن الهجوم على الفور.

وتنشط في شمال سيناء جماعة متشددة موالية لتنظيم الجاهلية (داعش)  وتطلق على نفسها اسم (ولاية سيناء). وتتركز هجمات الجماعة في شمال سيناء لكنها امتدت لمناطق مختلفة في أنحاء البلاد.

وأعلنت الجماعة مسؤوليتها عن قتل المئات من قوات الجيش والشرطة منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين عام 2013 إثر احتجاجات حاشدة على حكمه

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة