Advertise

 
الجمعة، 25 أغسطس، 2017

أركان روسيا:الوضع في سوريا العام 2015 كان يشكل تهديدا مباشرا لأمن روسي

0 comments


اعلنت ​هيئة الأركان الروسية​ ان سلاح الجو الروسي شن 90 الف ضربة جوية منذ بدء عمليته في ​سوريا​ ضد الارهابيين مدمرا نظام القيادة والبنى التحتية في العمق، مشيرة الى ان الضربات الجوية في سوريا منعت الإرهابيين من الحصول على إيرادات مالية من مبيعات النفط، وسد الطرق الرئيسية لتوريد الأسلحة.

واشارت الى ان تطور الوضع في سوريا العام 2015 كان يهدد أمن روسيا، لافتا الى ان تقدم داعش نحو آسیا الوسطی ومنطقة القوقاز الروسیة والفولغا في العام 2015 كان واضحا جدا.يذكر ان سلاح الجو الروسي بدأ بتوجيه ضربات جوية في ​الأراضي السورية ​ في العام 2015، وهذا بعد أن طلب ​الرئيس السوري بشار الأسد​ دعمًا عسكريًا من ​موسكو​، ووافق مجلس الاتحاد الروسي على تفويض الرئيس الروسي ​فلاديمير بوتين​ استخدام القوات المسلحة الروسية خارج البلاد. جاءت هذه الضربا

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة