Advertise

 
الاثنين، 21 أغسطس، 2017

روسيا: دمرنا قافلة لداعش وقتلنا أكثر من 200 مسلح

0 comments
 قالت وزارة الدفاع الروسية، الاثنين، إن قواتها الجوية قتلت أكثر من 200 من مسلحي الجاهلية "داعش"، عبر تدمير قافلة للتنظيم كانت متجهة إلى مدينة دير الزور السورية.

وأضافت الوزارة في بيان: "الطيران التابع للقوات الجوية الفضائية الروسية، دمر مجموعة كبيرة أخرى للمسلحين، أثناء توجهها إلى مدينة دير الزور، حيث يحاول الإرهابيون الدوليون، إعادة تجميع قواتهم وتجهيز موطئ قدمهم الأخير في سوريا،" حسبما نقلت وكالة أنباء "تاس" الروسية الرسمية.

وتابعت الوزارة: "القاذفات وقوات الطيران العسكري الروسي دمرت أكثر من 20 مركبة مزودة بأسلحة ذات عيار كبير وقاذفات قنابل يدوية، إلى جانب عربات مدرعة بما في ذلك الدبابات والشاحنات الحاملة للذخائر.. كما تمت تصفية أكثر من 200 مسلح."

وأضافت الوزارة الروسية أنه خلال أغسطس/ آب الجاري، حاول المسلحون حشد قواتهم في دير الزور، بينما قامت قوات النظام السوري والطيران الروسي بطردهم من مناطق جنوب الرقة وغرب حمص.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة