Advertise

 
الأحد، 20 أغسطس، 2017

الكويت تعلن القبض على المتهم الـ14 بقضية "خلية العبدلي" المرتبطة بحزب الله

0 comments
 أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، الأحد، عن القائها القبض على المتهم رقم 14 الذي كان متواريا عن الأنظار، في القضية التي تعرف باسم "خلية العبدلي،" المرتبطة بحزب الله اللبناني.

وقالت الداخلية الكويتية في بيانها أنه "استكمالاً لجهود الجهات الأمنية المختصة في القبض على المحكومين نهائياً فيما يسمى بخلية العبدلي إنفاذاً لحكم محكمة التمييز الصادر في القضية رقم (55/2015).. تم القبض مساء اليوم السبت الموافق 19/8/2017 على المحكوم نهائياً: عبدالمحسن جمال حسين الشطي- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات)"

وكانت وزارة الداخلية الكويتية نشرت الصور والأسماء الكاملة لـ15 كويتيا من المحكومين بـ"خلية العبدلي" التي ربطتها التحقيقات بحزب الله اللبناني، داعية من يمتلك معلومات عنهم إلى التقدم بها بعد تواريهم عن الأنظار إثر الأحكام الصادرة بحقهم. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة