Advertise

 
الجمعة، 18 أغسطس، 2017

وزير داخلية كتالونيا: 100 شخص أُصيبوا بهجوم برشلونة حالات 15 منهم خطيرة

0 comments
 أعلن وزير داخلية إقليم كتالونيا الإسباني، يواخيوم فورن، أن عدد جرحى الهجوم الذ ي وقع وسط مدينة برشلونة، مساء الخميس، بلغ 100، واصفا حالات 15 منهم بـ"الخطيرة".

وبحسب وكالة اسوشييتد برس، قال فورن إن "حصيلة قتلى الهجوم، مرشحة للارتفاع لأن 15 شخصًا على الأقل من أصل 100يعتقد أنهم جرحى، مصابون بجروح خطيرة".

ولفت وزير الداخلية إلى انه تم إعلان ثلاثة أيام حداد تكريمًا لضحايا الهجوم الذي وقع في منطقة سياحية شهيرة وسط برشلونة، وأسفر عن مقتل 12 فضلًا عن الجرحى.

من جهته أوضح جوزيب لويس ترابيرو، المسؤول في الشرطة الإقليمية، أن الهجوم مرتبط بانفجار وقع ليلة أمس في بلدة جنوبي برشلونة، وأسفر عن مقتل شخص، وجرح آخرين، وفق ذات المصدر

وحول جنسية الموقوفين الاثنين، قال مسؤول الشرطة إن "المشتبه بهما اللذين تم إيقافهما على خلفية الهجوم أحدهما إسباني الجنسية، والآخر مغربي".

وأشار أنه لا أحد من الموقوفين هو سائق الشاحنة التي نفذت الهجوم.

والخميس، كان رئيس إقليم كتالونيا، قد قال إن 80 شخصا أصيبوا في الهجوم بجروح.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة