Advertise

 
الخميس، 13 يوليو، 2017

ضباط أمريكيون في الرقة بسوريا لدعم الأكراد

0 comments


أكدت مصادر عسكرية أمريكية أن قوات برية تابعة للولايات المتحدة تعمل حاليا في مدينة الرقة السورية، معقل تنظيم الجاهلية "داعش" في شمال شرق سوريا.

وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء الفرنسية عن العقيد الأمريكي رايان ديلون، المتحدث باسم التحالف الدولي، فإن الحديث يدور عن عدد قليل من الجنود الأمريكيين، يقدمون المشورة والنصيحة للقوات "الإنفصالية" الكردية السورية "العميلة لواشنطن".

وأشار ديلون إلى أن قوات بلاده لا تشارك في الأعمال القتالية، غير أن ضباط تلك الوحدات يقومون بتصحيح وتوجيه ضربات سلاح الجو الأمريكي ضد مواقع ومقاتلي تنظيم الجاهلية "داعش".

وتجري المعارك منذ أكثر من شهر في مدينة الرقة، حيث تمكنت قوات سوريا الديمقراطية "الإنفصالية الكردية"من التوغل لمسافة 200 متر في الحي القديم من المدينة، في وقت يبدي فيه المسلحون مقاومة عنيفة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة