Advertise

 
الخميس، 20 يوليو، 2017

الحرس الثوري: إيران أصبحت "قوة إقليمية وعالمية كبرى وسنجبر أمريكا على ننقل قواعدها على مسافة ألف كيلومتر من حدودنا!

0 comments


قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري ، إنه إذا واصلت الولايات المتحدة إجراءاتها ضد الحرس، فستضطر لنقل قواعدها بالشرق الأوسط إلى مسافة ألف كلم من الحدود الإيرانية.

ونقلت وكالة "تسنيم" عن جعفري قوله خلال مؤتمر قادة القوات البرية للحرس الثوري في مدينة مشهد، إن الولايات المتحدة إذا أرادت مواصلة تطبيق العقوبات ضد الحرس الثوري والدفاع، فعليها أولا أن تزيل القواعد الأمريكية على بعد 100 كلم حول حدود إيران.

وأضاف قائلا: "لتعلم الولايات المتحدة أن حساباتها الخاطئة ستكلفها الكثير لتصححها".

وأكد أن إيران أصبحت "قوة إقليمية وعالمية كبرى"، "بفضل المثل الروحية للثورة الإسلامية وقوة المعدات العسكرية للقوات المسلحة وأصوات صواريخ الحرس الثوري".

وتابع جعفري أن القدرات الصاروخية لإيران لا يمكن أن تكون موضعا لأي مفاوضات.

وشدد على أن القدرات الصاروخية لإيران في الجو والبحر والبر تزداد بوتائر سريعة، مؤكدا أن تطوير هذه القدرات تعد من مبادئ الدولة الإيرانية.

وجاء هذا التصريح بعد يوم من إعلان وزارتي الخارجية والخزانة الأمريكيتين عن فرض عقوبات جديدة تستهدف 18 شخصية طبيعية واعتبارية تعتبرها واشنطن متورطة في دعم تطوير البرنامج الصاروخي لطهران.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة