Advertise

 
الأربعاء، 5 يوليو، 2017

آخ يا بلدنا: مناورة أمنية مشتركة بين السلطة الفلسطينية وقوات الاحتلال

0 comments
يتضح من نبأ أوردته صحيفة "يديعوت أحرونوت" الصهيونية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، أن التنسيق الأمني بين السلطة الفلسطينية وسلطات الاحتلال وصل درجة إجراء مناورات أمنية مشتركة، بمبادرة ما"الإدارة المدنية" التابعة لجيش الاحتلال.

وكتبت الصحيفة العبرية، أن الجمود السياسي لم يمنع استمرار العلاقة بين جيش الاحتلال  وبين الأجهزة الأمنية الفلسطينية، حيث منحت الصحيفة إمكانية توثيق مناورة أمنية صهيونية – فلسطينية مشتركة بادرت إليها "الإدارة المدنية".

وجاء أن المناورة جرت على أحد حواجز الاحتلال العسكرية القريبة من مدينة جنين، وحاكت وقوع حادث طرق معقد  اقتضى تخليص عالقين من داخل المركبات.

 ونقلت الصحيفة عن رئيس "قيادة التنسيق والارتباط مع جنين في الإدارة المدنية"، الضابط الصهيوني سمير كيوف قوله إن "الهدف هو تعزيز التعاون، وأن المصلحة الفلسطينية في ذلك هي إنقاذ حياة بشر بغض النظر عن قوميتهم". على حد تعبيره.

وكتبت الصحيفة أنه خلال المناورة ذوّت كل طرف أسلوب الطرف الثاني.

ونقلت عن قائد الدفاع المدني الفلسطيني في جنين، عبد اللطيف أبو عمشة، قوله إن هناك تحسنا ملموسا، وإنه يجري التعلم من التجربة والمعرفة !!

وفي نهاية المناورة، اجتمع طاقما الإطفاء والإنقاذ لإجراء تخليص مشترك.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة