Advertise

 
الأربعاء، 12 يوليو، 2017

احياء ذكرى العلامة فضل الله والذي يحاول البعض التضييق على فكره وتشويهه

0 comments


دعا رئيس "لقاء الفكر العاملي" السيد علي عبد اللطيف فضل الله خلال إحياء لقاء الفكر العاملي للذكرى السابعة لرحيل السيد محمد حسين فضل الله الى "تاكيد النهج الوحدوي الذي جسده السيد محمد حسين فضل الله في مسيرته العلمية والجهادية والكف عن اي عبث غير مسؤول بالمكونات الفكرية والاخلاقية التي ارساها السيد فضل الله".وراى اننا "نحتاج الى إلغاء نزعة الذات وكسر عقلية الاستثمار والانتفاعات الخاصة".

واشار فضل الله الى ان "ساحتنا تحتاج الى الوعي الرسالي نهجاً بعيداً من استهلاك الشعارات والخطابات الحادة والبعد من اللغة التي تثير الحساسيات والعمل على تحصين الواقع بصدقية الانتماء والالتفاف حول مشروع المرجع فضل الله الذي يمثله نجله السيد علي فضل الله مع كل المؤسسات العاملة في هذا النهج الرسالي القويم"، داعيا الى "إطلاق مشروع المرجع فضل الله وتعميمه كقيمة إنسانية وتجديدية في مواجهة التخلف والغلو والتعصب وتاكيد الخطاب الديني المنفتح الذي يرتقي بالواقع الى مستوى المواجهة مع كل الذين يستهدفون الانسان ومكونات الهوية الانسانية بإسم الدين".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة