Advertise

 
الأحد، 23 يوليو، 2017

آخ يا بلدنا - حفتر والسراج وافقا على دعوة ماكرون لعقد قمة ليبية في باريس التي كانت وراء تدمير ليبيا

0 comments


ذكر مصدر مقرّب من القيادة العامة للجيش الليبي، لوكالة "سبوتنيك"، بأنّ "القائد الأعلى للقوات المسلحة الليبية، المشيرخليفة حفتر، وافق على تلبية دعوة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لعقد قمة ليبية في باريس".

وكانت قد كشفت مصادر إعلامية إيطالية عن دعوة ماكرون لكلّ من  خليفة حفتر، ورئيس حكومة النظام فايز السراج اللذان عادا إبى إلى ليبيا مع قوات التدمير الفرنسية والأمريكبة ، لعقد قمة ليبية في باريس يوم الثلاثاء المقبل بمشاركة المبعوث الأممي الجديد إلىليبي غسان سلامة.

وكان ما يسمى  بالقائد الاعلى للقوات المسلحة الليبية، خليفة حفتر، قد التقى رئيس حكومة النظام فايز السراج بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في أيار الماضي، ولم يتمّ خلال الاجتماع التوصّل إلى أي اتفاقات بشأن تسوية الأزمة في ليبيا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة