Advertise

 
الأحد، 16 يوليو، 2017

الغموض لا يزال يلف جريمة طعن السياح في الغردقة

0 comments



أكدت النيابة المصرية أن جريمة الطعن، التي ارتكبها أحد الأشخاص ضد عدد من السياح داخل أحد منتجعات مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، لم تتضح طبيعتها أو دوافعها حتى الآن.

ودعت النيابة المصرية، وسائل الإعلام، إلى التوقف عن اللجوء إلى التكهنات والاستنتاجات أو استباق نتائج التحقيقات التي لم تبدأ بعد.

وذكرت النيابة، في بيان، السبت 15 يوليو/تموز، أن الأجهزة المختصة تحقق مع المرتكب، للوقوف على هويته وانتماءاته، مشيرة إلى أنه لم يثبت للنيابة، حتى الآن، أي توصيف لهذا العمل الذي أقدم الجاني على ارتكابه، سواء أكان عملا فرديا أو حادثا جنائيا أو عملا إرهابيا أو غير ذلك.

وكانت وسائل إعلام غربية ذكرت أن الشخص الذي نفذ عملية الطعن، والتي استهدفت سائحتين ألمانيتين ولقيتا مصرعهما، تلقى أوامره من تنظيم "داعش" الإرهابي.

فيما ذكرت صحيفة "الوفد"، نقلا عن أقرباء وجيران منفذ الهجوم، أن الشاب الذي يبلغ من العمر 28 عاما، أكمل دراسته الجامعية بكلية التجارة التابعة لجامعة الأزهر، وعمل فيما بعد محاسبا في السعودية، وهو شخص بسيط.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة