Advertise

 
الاثنين، 3 يوليو، 2017

جيش الاحتلال يستولي على أجزاء من مقبرة اليوسفية بالقدس

0 comments
شرعت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال، اليوم الإثنين، بوضع أسلاك شائكة حول أجزاء من مقبرة اليوسفية الاسلامية التاريخية الملاصقة لجدار المسجد الأقصى الشرقي.

وقالت مصادر محلية فلسطينية، إنن بلدية الاحتلال احضرت آليات ثقيلة الى المقبرة مخصصة للحفر.

يذكر أن الاحتلال منع المقدسيين، خاصة سكان بلدة سلوان المجاورة، من دفن موتاهم في أجزاء من هذه المقبرة بحجة أنها مصادرة لصالح اقامة "حديقة وطنية".

يشار إلى أن اليوسفية من أقدم المقابر الاسلامية في القدس المحتلة، دُفن فيها عدد من الصحابة منهم: "شداد بن الأوس" و"عُبادة بن الصامت"، والعشرات من علماء ووجهاء المدينة المقدسة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة