Advertise

 
الأربعاء، 26 يوليو 2017

رئيس المالديف أغلق البرلمان وطرد المشرعين

0 comments



أعلنت الرئاسة المالديفية أن "رئيس المالديف عبدالله يمين أمر قوات الأمن بطرد المشرعين من البرلمان ومنع إقالة رئيس المجلس في الاضطرابات الأخيرة التي شهدتها البلاد"، مشيرةً إلى أن "البرلمان أغلق في إطار الإجراءات الأمنية المتخذة قبل الاحتفالات بالذكرى الـ52 لاستقلال هذه الجزر الواقعة في المحيط الهندي، والتي ستقام الأربعاء بحضور شخصيات أجنبية بارزة".

من جانبه، أكّد الحزب الديمقراطي المالديفي، الّذي يترأسه الرئيس السابق محمد نشيد في المنفى، أنّ "عدداً من النواب حاولوا عبور الطوق الأمني، الّذي فرضه الجيش لدخول البرلمان، لكن قوات الأمن استخدمت الغاز المسيل للدموع لتفريقهم قبل طردهم من المكان". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة