Advertise

 
السبت، 22 يوليو 2017

الدفاع الروسية:توقيع اتفاق تنظيم منطقة تخفيف التصعيد في الغوطة الشرقية

0 comments

أعلنت وزارة الدفاع الروسيةفي بيان عن توقيع اتفاق تنظيم منطقة تخفيف التصعيد في الغوطة الشرقية، مؤكدة أن "الوضع في مناطق تخفيف التوتر مستقر وفقاً لوجهات النظر لجميع الجهات المتنازعة"، مشيرة الى أنه "خلال 24 ساعة ماضية رصد الجانب الروسي للجنة الروسية التركية المشتركة الراصدة على خروقات نظام وقف الأعمال القتالية 6 خروقات في محافظة دمشق (4) وحلب (1) واللاذقية (1). فيما رصد الجانب التركي 5 خروقات في ريف دمشق".

وأوضحت أن "تلك الخروقات تشكل رمايات بطريقة عشوائية من الأسلحة التقليدية في مناطق خاضعة لسيطرة "جبهة النصرة" وتنظيم داعش"، لافتة الى أنه "لم يتم توقيع أي اتفاقية حول انضمام القرى والمدن إلى نظام وقف الأعمال القتالية خلال 24 ساعة الماضية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة