Advertise

 
الجمعة، 7 يوليو، 2017

خامنئي يعتبر القصف الإيراني على دير الزور "عبادة"

0 comments
 اعتبر المرشد الإيراني علي خامنئي أن القصف الصاروخي، الذي شنته قوات الحرس الثوري من إيران على دير الزور في سوريا، "عبادة"، وفقا لما نقلته، الخميس، وكالة الأنباء الجمهورية الرسمية (إرنا).

وكان الحرس الثوري أعلن، في 18 يونيو/ حزيران الماضي، شنه لهجوم صاروخي استهدف ما وصفه بـ"مراكز التجمع والاستناد للإرهابيين التكفيريين" في دير الزور في سوريا، مضيفا أن هذا الهجوم يهدف لـ"معاقبة الضالعين في الجريمة الإرهابية التي وقعت في طهران في 7 يونيو".

وأشاد خامنئي بالعمليات الصاروخية التي نفذتها القوات الجو- فضائية التابعة لحرس الثورة، التي تزامنت مع شهر رمضان، قائلا خلال استقبال مجموعة من قادة الحرس الثوري: "لقد كان إنجازا مميزا، تقبل الله منكم هذه العبادة الرمضانية"، بحسب ما ذكرته الوكالة الرسمية.

وأكد خامنئي على ضرورة تكثيف الجهود في مجال الصناعات الصاروخية. وقال لقادة الحرس الثوري: "انظروا إلى مدى تحسس العدو من السلاح الصاروخي، إذن ينبغي لكم أن تدركوا مدي أهمية إنجازكم هذا"، داعيا إلى تضافر الجهود الجماعية في البلاد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة