Advertise

 
الأحد، 23 يوليو 2017

حزب الله يواصل تقدمه في جرود عرسال ومقتل عشرات من مسلحي النصرة

0 comments


واصلت وحدات "حزب الله " تقدمها لليوم الثالث على التوالي في جرود عرسال شمال شرق لبنان مع السيطرة على مزيد من القرى والتلال المحيطة موقعة خسائر كبيرة في صفوف المسلحين السوريين.

ونقلت دائرة الإعلام الحربي اليوم أن حصيلة اليوم الثالث من معركة تحرير جرود عرسال من بلغت 46 قتيلا وعشرات المصابين من تنظيم جبهة النصرة (القاعدة)  و23 قتيلا في جرد فليطة في القلمون الغربي.

وأعلنت دائرة الإعلام الحربي، اليوم، السيطرة على وادي العويني الذي يعد مركزا هاما لجبهة النصرة في الجرود، هذا بالاضافة إلى السيطرة على مرتفع شعبة القلعة شرق جرود عرسال الذي يعد أعلى مرتفع عن سطح البحر ويشرف على وادي الدب ووادي الريحان شمال شرق عرسال لافتة إلى أن أكثر من مئتي قاعدي سلموا أنفسهم.

من جانب آخر استهدفت مدفعية الجيش اللبناني اليوم مجموعة من المسلحين في ضهر الصفا، حاولت التسلل إلى عرسال.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة