Advertise

 
الأحد، 23 يوليو، 2017

قطر: روسيا ستصبح شريكا اقتصاديا رئيسيا لنا

0 comments


أكد السفير القطري لدى روسيا فهد بن محمد العطية، أن روسيا ستكون واحدة من أهم شركاء قطر في خططها الاقتصادية المقبلة.

ودعا السفير في تصريح لوكالة "نوفوستي"، الشعب الروسي للاستماع إلى خطاب الأمير، الذي قال فيه: "نحن الآن لدينا رؤية اقتصادية جديدة لبناء وتقوية شراكتنا مع روسيا ودول أخرى، ولبناء اقتصاد أكثر مرونة، والذي يتطلب المزيد من الاعتماد على النفس، وأيضا يتضمن تعميق العلاقات وتنويعها من خلال الاعتماد على دول بعينها، وروسيا بالتأكيد من بين هذه الدول التي ستكون واحدة من أهم شركائنا في خططنا الاقتصادية المقبلة".

وخلال خطابه، أكد أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، أن الحملة التي تقودها دول عربية ضد الدوحة خطط لها مسبقا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة