Advertise

 
الأحد، 23 يوليو، 2017

مجلس العلاقات الخارجية الإيرانية: يدنا دائما ممدودة لمحاورة السعودية

0 comments


أعلن رئيس المجلس الإستراتيجي للعلاقات الخارجية الإيرانية، كمال خرازي، أنّ "إيران دائماً على استعداد لمحاورة السعودية رغم كلّ الخلافات بين البلدين".

وشدّد خرازي، في حديث صحافي، عل أنّ "بالرغم من كلّ شيء، إيران دائماً يدها ممدودة للحوار والمناقشة، وبالرغم من أخطاء السياسة السعودية في العديد من الدول كاليمن والبحرين وسوريا والعراق، فنحن قادرون على التحاور ومنفتحون لحلّ كلّ القضايا العالقة بين البلدين"، مؤكّداً أنّ "إيران أيضاً تعاني منا لإرهاب والأحداث الأخيرة تشهد، ونحن يجب أن نحاول أن نحارب هذا الخطر سويّاً".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة