Advertise

 
الأحد، 16 يوليو، 2017

آخ يا يلدنا - جيش النطام العراقي "الشيعي" يعتبر أن العائلات "السنية" التي بقيت بالموصل تنتمي للجاهلية ... وسوف يبادون

0 comments


نوّهت صحيفة "صنداي تلغراف"، في مقال بعنوان "الإعدامات في الموصل مع انهيار قوانين الحرب"، إلى أنّ "هناك الكثير من مزاعم التعذيب والقتل ضدّ عناصر تنظيم "داعش" من قبل الفرقة الخامسة في الجيش العراقي في شمال المدينة".

ونقلت الصحيفة، مشاهدات بأنّ "أحد الجنود ينزع ملابس أحد المشتبه بانتمائهم للتنظيم ويعرّضه لأشدّ أنواع التعنيف والإذلال، بينما يشدّ أحد عناصر الجيش شعره ويركله آخر بضربة موجعه في ظهره، والمشتبه به كان يصرخ متألّماً طالباً الرحمة منهم"، مشيرةً إلى أنّ "الجيش العراقي يعتبر أنّ العائلات الّتي بقيت داخل الموصل ولم تفرّ منها، تنتمي لتنظيم "داعش" وتعاملهم كأعداء"، موضحةً أنّ "نتيجة لذلك، فإنّ من تبقّى من المدنيّين يتعرّضون لمعاملة قاسية، هم وعائلاتهم. كما أنّ أي رجل يستطيع القتال هو متّهم بالإنتماء لتنظيم "داعش""، لافتةً إلى أنّ "مصير الرجال المعتقلين من قبل أفراد الفرقة التاسعة غير معروف".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة