Advertise

 
الاثنين، 17 يوليو، 2017

مفتي القدس: من يدخل الأقصى من البوابات الإلكترونية صلاته باطله

0 comments


قال مفتي القدس الشيخ محمد حسين، اليوم الاثنين، إن دار الإفتاء بالقدس تمنع دخول المسجد الأقصى من البوابات الإلكترونية، مضيفا أن كل من يدخل عبرها للأقصى صلاته باطلة.

تصريحات المفتي وردت بالتزامن مع البيان الصادر عن الهيئات الإسلامية بالقدس والتي طالبت بعدم دخول الأقصى عبر البوابات الإلكترونية التي وضعتها السلطات الصهيونية.

وتوجه خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري، للفلسطينيين بالقول: "عليكم بالصلاة خارج المسجد الأقصى عند البوابات الإلكترونية.. ولا تدخلوا من خلال البوابات مطلقا".

وأضاف صبري "إلى أهالي مدينة القدس، نؤكد أنه ممنوع منعا باتا الدخول من البوابات، ومن يفعل ذلك يعتبر خارق لإجماع أهل البلدة".

وصرح خطيب المسجد الأقصى: "في عرفنا من يغدر بمجتمعه وناسه، ويخالفهم في أمر يصب في مصالحهم يعتبر خائنا غدارا"، مضيفا "وفي شريعتنا الغراء، درء المفاسد أولى من جلب المصالح".

وشدد صبري على أن محاولة إفشال مخطط البوابات أولى من الصلاة في قلب الأقصى وأولى من الاعتكاف كل الليل داخله.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة