Advertise

 
الخميس، 20 يوليو 2017

المطالبة بعقد جلسة طارئة لمجلس الجامعة العربية لبحث تصعيد الاحتلال في القدس

0 comments

دعت لجنة الشؤون العربية في مجلس النواب المصري برئاسة اللواء سعد الجمال، جامعة الدول العربية إلى عقد جلسة طارئة لمجلسها على المستوى الوزاري، لبحث الإجراءات التصعيدية الصهيونية بحق المسجد الأقصى المبارك، والشعب الفلسطيني بشكل عام.

وأشارت اللجنة في بيان صحفي أوردته العديد من وسائل الإعلام المصرية اليوم الخميس، إلى أن الإجراءات الصهيونية الأحادية والقمعية، تأتي ضمن سلسلة محاولات تهويد القدس وطمس الآثار الإسلامية وفرض الأمر الواقع استغلالا لحالة الارتباك والصراعات التي تسود المنطقة.

وقالت اللجنة: من المهم أن "يواكب مسيرات وانتفاضة الشعب الفلسطيني تنديد باعتداءات الاحتلال ، انتفاضة دولية في سائر المحافل والمنظمات والبرلمانات لضمان الوقف الفوري لهذه الممارسات، وفرض عقوبات صارمة على الاحتلال ".

وتساءل بيان اللجنة عن دور مجلس الأمن الدولي المنوط به بشأن حفظ الأمن والسلم الدوليين، منتقدا ما وصفته بـ"التخاذل والتهاون والتواطؤ من جانب المجتمع الدولي إزاء ما يجري في فلسطين".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة