Advertise

 
الثلاثاء، 25 يوليو 2017

مجلس الشيوخ الأميركي يصوت على إلغاء قانون "أوباما كير" للرعاية الصحية

0 comments


يعقد مجلس الشيوخ الأميرك يجلسة تصويت تعد حاسمة لإلغاء قانون "أوباما كير" للرعاية الصحية، وسط بلبلة حول الخط الذي سيسلكه حزب الرئيس الجمهوري، دونالد ترامب، وما إذا كان سيجمع العدد الكافي من الأصوات.

يذكر ان الرئيس الاميركي دونالد ترامب وجه تحذيرا شديد اللهجة إلى الجمهوريين بضرورة إقرار قانون اصلاح النظام الصحي، وأعلن بوضوح أن "أوباما كير هو الموت."

يذكر أن الحزب الجمهوري، يملك 52 مقعدا في مجلس الشيوخ (100)، وأعلن ثلاثة من أعضائه، الأسبوع الماضي، بأنهم سيصوتون ضد اجراء الإلغاء.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة