Advertise

 
الثلاثاء، 11 يوليو، 2017

حقيرأربيل يبدأ جولة أوروبية دعما لاستفتاء "الاستقلال" عن العراق

0 comments


غادر من يسمي نفسه برئيس إقليم كردستان العراق، الحقير مسعود بارزاني، برفقة وفد من المجلس الأعلى للاستفتاء، اليوم الاثنين، مدينة أربيل، متوجها إلى أوروبا لدعم عملية استفتاء "الاستقلال" عن العراق.

وسيترأس بارزاني وفد الإقليم، الذي من المقرر أن يعقد اجتماعات دبلوماسية في العاصمة البلجيكية بروكسل، لبحث مسألة الاستفتاء المقرر إجراؤه في الخامس والعشرين من سبتمبر المقبل.

وأعلنت رئاسة الإقليم في بيان، أن "وفد إقليم كردستان سيعقد اجتماعات مع لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الأوروبي (ومقره في بروكسل) وعدد من المسؤولين في بلجيكا".

من جهة أخرى ذكر الموقع الرسمي لرئاسة الإقليم، في بيان اليوم، بأن بارزاني، أجرى اتصالا هاتفيا برئيس وزراء النظام العراقي حيدر العبادي، هنأه خلاله بالانتصار على تنظيم الجاهلية "داعش" في معركة الموصل.

وقال بارزاني إن هذا الانتصار جاء نتيجة التنسيق والتعاون، والدماء التي بذلتها ميليشيات البيشمركة والجيش الفئوي العراقي.

وفي ختام المكالمة الهاتفية شدد المسؤولان على أهمية استمرار التنسيق والتعاون بين الطرفين لمكافحة الإرهاب.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة