Advertise

 
السبت، 15 يوليو، 2017

حكومة الاحتلال تقرر فتح المسجد الأقصى من الغد تدريجيا

0 comments
 أعلنت سلطات الاحتلال أنها ستعيد فتح أبواب المسجد الأقصى صباح يوم الأحد بالتدريج أمام المصلين المسلمين، مع زيادة الاجراءات الامنية في محيط الحرم القدسي والبلدة القديمة.

وأجرى نتنياهو مساء اليوم السبت، اتصالا هاتفيا مع كل من وزير الأمن الداخلي، جلعاد إردان، والمفتش العام للشرطة، روني ألشيخ ورئيس "الشاباك" وقائد الشرطة بالقدس المحتلة، بهدف تقييم الموقف الميداني، حيث تقرر افتتاح بوابات المسجد الأقصى ابتداء من يوم غد الأحد تدريجيا أمام المصلين والزوار والسياح، بحسب ما ورد في بيان مكتب رئيس الحكومة.

كما تقرر وضع أجهزة كشف المعادن في مداخل ساحات الحرم القدسي الشريف ونصب كاميرات خارج الحرم ستراقب ما يدور فيه. كما أعلن نتنياهو أنه سيتم لاحقا اتخاذ إجراءات أمنية أخرى دون الإفصاح عنها.

كما تقرر وضع أجهزة كشف المعادن في مداخل الحرم الشريف ونصب كاميرات خارجه ستراقب ما يدور فيه، وسيتم نصب بوابات ونقاط التفتيش في بعض المناطق، وسيتم لاحقا اتخاذ إجراءات أمنية أخرى.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة