Advertise

 
الأربعاء، 19 يوليو 2017

خارجية مصر:على إلكيان وقف العنف واحترام حرية العبادة والمقدسات الدينية

0 comments


أكّدت وزارة الخارجية المصرية، أنّه "يجب عل ىإسرائيل عدم اتخاذ مزيد من الإجراءات الّتي من شأنها تأجيج الصراع وإثارة الإحتقان واستثارة المشاعر الدينية للشعب الفلسطيني، بما يقوض فرص التوصّل إلى سلام عادل وشامل، تأسيساً على حلّ الدولتين".

وحذّرت الخارجية في بيان، من "خطورة التداعيات المترتّبة على التصعيد الأمني الإسرائيلي في المسجد الأقصى، وما ترتّب عليه من إصابات خطيرة بين صفوف الفلسطينيين وتعرّض حياة إمام المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري، لمخاطر جسيمة"، مطالبةً إسرائيل بـ"وقف العنف واحترام حرية العبادة والمقدّسات الدينية، وحقّ الشعب الفلسطيني في ممارسة شعائره الدينية في حرية وأمان".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة