Advertise

 
الأحد، 30 يوليو، 2017

عراقي يطلق النار داخل ملهى ليلي بألمانيا

0 comments
 لقي شخصان مصرعهما وأصيب أربعة آخرون بجروح في إطلاق نار بملهى ليلي في مدينة كونستانز، جنوب ألمانيا، الأحد.

وأوضحت الشرطة في بيان أن رجلا عمره 34 عاما أطلق النار فقتل شخصا وأصاب ثلاثة آخرين بجروح بالغة داخل الملهى ثم جرح شرطيا في الخارج قبل أن تتمكن قوات الأمن من قتله.

في وقت لاحق أعلنت الشرطة الألمانية أن مطلق النار داخل الملهى الليلي عراقي الجنسية ولم يطلب اللجوء، مستبعدة فرضية العمل الإرهابي.

ولم تعرف بعد دوافع هذا الهجوم الذي يأتي في أعقاب حادث طعن وقع في مدينة هامبورغ الجمعة، أدى إلى مقتل شخص وإصابة ستة آخرين بجروح، حسب ما ذكرت الشرطة ووسائل إعلام محلية.

وكانت شرطة هامبورغ في صفحتها على تويتر إنها اعتقلت شخصا على خلفية الهجوم الذي وقع داخل المتجر.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة